Pokémon Unite Guide

انتهى انتظار ملايين المعجبين حول العالم أخيرًا بإصدار Pokémon Unite ، وهو أول لقب MOBA لعائلة Pokémon. تظل اللعبة كما هي في كل من Nintendo Switch والأجهزة المحمولة. لكن الضجيج حقيقي حيث يمكن للجميع الوصول إلى اللعبة الآن. بصرف النظر عن كونك لاعبًا جديدًا أو خبيرًا ، فقد تواجه بعض الصعوبات في التحكم في اللعبة. لا تخف ، فنحن هنا لمساعدتك من خلال توفير أفضل الإعدادات الممكنة لك على إصدار الهاتف المحمول من Pokémon Unite بحيث يكون لديك كل التحكم في الألعاب وتجربة أفضل طريقة لعب.

أفضل الإعدادات للجوال في Pokémon Unite

يريد الجميع الحصول على أفضل متعة ممكنة من أي لعبة. لا يختلف عشاق Pokémon Unite. مع ظهور اللعبة لأول مرة على الهاتف المحمول ، أصبح عدد اللاعبين الآن أعلى من ذي قبل. بالحديث عن المتعة ، يريد جميع اللاعبين الاحتفاظ بأدوات التحكم في أيديهم.

ولكن ، تحتوي اللعبة على بعض الخيارات حيث تتحكم اللعبة نفسها في اللعبة في بعض المواقف. هؤلاء هم في الأساس لمساعدة المبتدئين. ولكن لتحقيق أداء جيد في اللعبة ، يحتاج اللاعبون إلى اتخاذ كل خطوة واتخاذ قرار بأنفسهم فقط.

قائمة إعدادات النظام الأساسية
إعدادات نظام Pokémon Unite

يوصى بإعدادات جودة الرسومات ومعدل الإطارات من اللعبة بناءً على قدرة جهازك. للحصول على تجربة أعلى وأكثر سلاسة ، يجب تعيين الرسومات على أعلى معدل وإطار على “مرتفع” إذا كان لديك جهاز متطور. ولكن بالنسبة للأجهزة العادية ، يمكنك لعب اللعبة برسومات متوسطة ومعدل إطارات. لاحظنا إعدادات النظام الرئيسية هنا.

حالة الإعدادات
أعلى جودة للرسومات
معدل عرض الإطارات مرتفع
عرض عناصر الموضة باستخدام Trainer Motion Off
وظائف الاهتزاز التي تفضلها
عرض نص المحادثة تشغيل
عرض إعدادات الدردشة الصوتية قيد التشغيل
إخفاء أسماء المدربين للاعب الآخر بمجرد انتهاء عملية التوفيق
تتبع
دعم عمى الألوان الذي تفضله

ضوابط

هذا هو أهم خيار الإعدادات في اللعبة. هناك ثلاثة أنواع من إعدادات التحكم ، وهي إعدادات التحكم الأساسية ، وعناصر تحكم حركة بوكيمون ، وحساسية الكاميرا. للتحكم الكامل في بوكيمون وإتقان أفضل مجموعة حركات ، قم بتغيير الإعدادات كما هو موضح أدناه.

 

إعدادات التحكم الأساسية
أولوية القفل

أولوية القفل: تكون أولوية قفل الخصم عندما يرى بوكيمون الخاص بك خصمًا منخفضًا في HP ، فإنه يبدأ تلقائيًا في استهداف بوكيمون هذا. عد HP هو نوعان هنا: القيمة والنسبة المئوية. استخدم دائمًا خيار “القيمة” لأن بعض بوكيمون يمكن أن تتسبب في أضرار أكبر من غيرها. على سبيل المثال ، 5٪ من نقاط الصحة لبوكيمون يمكن أن تتسبب في الكثير من الضرر أكبر من 5٪ من نقاط صحة أخرى ذات إحصائيات منخفضة من HP. تعرض القيمة دائمًا نقاط HP المتبقية بأرقام رقمية.

بوكيمون الخاص بك سوف يهاجم أقرب خصم إذا قمت بتعيينه على “الأقرب”. ولكن عندما تكون منخفضًا في HP وأي خصم يقترب منك مع الكثير من HP ، فإن مهاجمته ستؤدي فقط إلى خروج Pokémon الخاص بك.

ضوابط الهجوم: سواء كان الخصم هو بوكيمون متوحش أو لاعبًا ، فإن زر الهجوم الافتراضي يهاجم الجميع بشكل أعمى. قد تظهر بعض المواقف حيث تتعامل مع خصومك وبعض المواقف الجامحة

إعدادات التحكم الأساسية

بوكيمون يدخل المشهد. لكن الأولوية هي هزيمة الخصوم أولاً. لذا ، اضبط عناصر التحكم في الهجوم على “عناصر تحكم متقدمة” وسيظهر زر لمهاجمة Pokémons البرية بشكل خاص. عندئذٍ ، سيهاجم زر الهجوم الرئيسي الخصوم فقط. سوف يساعدك على اختيار من تقاتل ضده.

ترتبط أيقونة القفل وإعدادات هدف الحركة. عندما يأتي إليك أكثر من بوكيمون ، يمكنك اختيار من تهاجمه من خلال تشغيل هذه الميزة. ستظهر أيقونات مع أقرب صورة بوكيمون لاختيارها ومهاجمتها. تتيح لك إعدادات هدف الحركة اختيار ما إذا كنت تريد السحب أو النقر فوق الرموز التي تظهر لاختيار هدف. نوصي بتعيين هذا على أنه “لوحة الحركة” والتي يتم سحبها إلى أيقونة بوكيمون التي تريد استهدافها.

 

وضع المطاردة أثناء الحركة: هذا يجعل بوكيمون الخاص بك يقترب تلقائيًا ويهاجم خصومك خارج نطاق هجومه عندما ينفذ هجومًا أساسيًا أثناء الحركة. قم بإيقاف تشغيل هذا لأن بوكيمون الخاص بك قد يلاحق أي خصم حتى لو لم يكن لديه ما يكفي من HP أو يحتاج إلى استعادة HP.

حالة الإعدادات
أولوية تثبيت الخصم أقل نقاط HP متبقية (القيمة)
ضوابط الهجوم الضوابط المتقدمة
الهجمات الأساسية التلقائية معطلة
رمز القفل قيد التشغيل
تحريك لوحة تحريك إعدادات الهدف
معيار مسافة السعي أثناء الحركة
وضع المطاردة أثناء الحركة متوقف
اضغط على زر الضوابط التهديف
إعدادات Pokémon Move Controls
ضوابط تحرك بوكيمون

Share